الوكيل الإخباري-
أثار غياب الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن منصات التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية قلق جمهورها وتساؤلاته.
وأكدت مصادر مقربة أن نجوى كرم وعائلتها يتمتعون بصحة جيدة، نافيةً الشائعات التي انتشرت حول وضعها الصحي أو الشخصي.
وأوضحت المصادر أن الفنانة أمضت إجازة خاصة في فرنسا برفقة زوجها عمر الدهماني، قبل عودتها إلى بيروت مؤخرًا بعيدًا عن الأضواء.
كما تستعد لأول ظهور علني لها بعد أكثر من أربعة أشهر، من خلال مشاركتها في حفل زفاف ابن شقيقها نهاية الشهر الجاري.
فنيًا، تواصل نجوى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
