مدرسة النظامية الأهلية تنعى طالبها زيد الدماسي: رحل تاركا غصة عميقة وألما لا يمحى

نعت إدارة مدرسة وروضة "النظامية الأهلية"، ممثلة بصاحبيها ماهر الحسون وحكمت الحسون، ومديرة المدرسة علا النجار، إلى جانب الكادرين الإداري والتعليمي وطلبة المدرسة، الفتى زيد يوسف الدماسي، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى إثر حادثة التدافع المؤلمة في المدرج الروماني، خلال حضوره مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجزائري.

وخيم الحزن الشديد على أروقة المدرسة بعد رحيل الطالب زيد، الذي خلفت وفاته صدمة واسعة بين زملائه ومعلميه، لما كان يتمتع به من السيرة الطيبة والأخلاق الرفيعة وسط أسرته.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 22 ساعة
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 13 ساعة