أصدر مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة أبين تعميمًا موجّهًا إلى مدراء مكاتب الأوقاف بالمديريات، والمشايخ والخطباء والدعاة والمرشدين، دعا فيه إلى مضاعفة الجهود الدعوية والإرشادية خلال الفترة المقبلة، بما يسهم في تعزيز الوعي الديني الصحيح وترسيخ عقيدة أهل السنة والجماعة.
وأوضح التعميم، الصادر بناءً على توجيهات وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ تركي عبدالله السوادي، أهمية تكثيف البرامج التوعوية والخطاب الإرشادي للتحذير من الأفكار والمعتقدات التي وصفها بـ"الرافضية الحوثية"، وما يرافقها من محاولات لنشر الطائفية والممارسات المخالفة لمنهج الإسلام وسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
وأكد المكتب ضرورة توعية المجتمع بحقيقة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
