فتحت وزارة المالية الإماراتية باب الاكتتاب في الإصدار الأول من صكوك الخزينة الحكومية المخصصة للأفراد في دولة الإمارات، بقيمة تبلغ 50 مليون درهم، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.
وتبدأ قنوات الاستقبال الرقمية المعتمدة في تلقي طلبات الاكتتاب وتستمر إلى غاية 30 يونيو 2026، مفسحة المجال أمام المستثمرين الأفراد من المواطنين والمقيمين للاستفادة من أداة استثمارية حكومية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتحظى بدعم حكومة دولة الإمارات.
وتتحدد مدة استحقاق هذا الإصدار الأول بسنتين، بعائد سنوي يبلغ 4.30% يجري.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
