أعلن وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت أن الوزارة ستتولى الإشراف المباشر على الأموال الإيرانية المجمدة فور الإفراج عنها، مشدداً على أن أي مبالغ مالية ستصل إلى طهران سيتم تخصيصها حصرياً لدعم الشعب الإيراني.
وأوضح بيسنت في حوار مع شبكة "سي إن بي سي" أن الغالبية العظمى من هذه الأرصدة ستُستخدم في شراء أغذية وأدوية أمريكية المنشأ، مع خضوع هذه العمليات لرقابة دقيقة من قبل الوزارة لضمان وصولها إلى مستحقيها.
ورغم ذلك، أحجم المسؤول الأمريكي عن الإفصاح عن حجم الأموال المزمع الإفراج عنها أو المواقع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
