أسرة "فتاة الشروق" تستأنف حكم تعويض "أوبر" وتطالب بـ100 مليون جنيه

في تطور قضائي جديد، أعلنت هيئة الدفاع عن أسرة الراحلة حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الشروق"، اعتزامها التقدم باستئناف على الحكم الصادر بإلزام شركة "أوبر مصر" بدفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه، مطالبة برفع قيمة التعويض إلى 100 مليون جنيه، وتوسيع نطاق الدعوى لتشمل الشركة الأم في الولايات المتحدة.

وأكد محامي الأسرة، المستشار محمد الأمين، في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، أن الحكم الحالي يمثل خطوة أولى في مسار قضائي أوسع، مشيرًا إلى أن الأسرة غير مكتفية بالمبلغ المقضي به، وستتقدم باستئناف أمام المحكمة الاقتصادية سواء بشأن قيمة التعويض أو عدم قبول الدعوى ضد الشركة الأمريكية.

وتعود وقائع القضية إلى مارس 2024، حين تحولت رحلة عبر تطبيق "أوبر"في منطقة الشروق إلى مأساة، بعدما أقدمت الشابة حبيبة الشماع على القفز من السيارة أثناء سيرها، محاولة النجاة من السائق، وفق ما ذكرته أسرتها التي اتهمته بمحاولة اختطافها، قبل أن تتوفى لاحقًا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 36 دقيقة
زاد الأردن الإخباري منذ 3 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 6 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 53 دقيقة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعتين
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعة
خبرني منذ 3 ساعات