رطب الشيشي يحقق إقبالاً واسعاً مع انطلاق موسم بشاير الرطب. رطب الشيشي يشهد إقبالاً كبيراً في أسواق التمور المحلية مع بداية موسم بشاير الرطب، بفضل مذاقه الحلو وقوامه الطري ووفرة إنتاجه.. يُعد من أبرز أصناف الرطب السعودية، إذ يبدأ موسم نضجه من منتصف يونيو، ويمكن استهلاكه رطباً أو تمراً.. حملة "بشاير الرطب" تهدف إلى التعريف بمواسم الأصناف ومناطق إنتاجها، بما يدعم المزارعين ويرفع القيمة السوقية للتمور السعودية ويعزز استهلاكها المحلي

حقق رطب الشيشي إقبالاً واسعاً من المستهلكين في أسواق التمور المحلية، مع باكورة موسم بشاير الرطب، بوصفه أحد أجود أصناف الرطب السعودي، بفضل مذاقه الحلو وقوامه الطري ووفرة إنتاجه، مما أكسبه شعبية كبيرة في الأوساط الاستهلاكية.

وأوضح المركز الوطني للنخيل والتمور، ضمن حملته "بشاير الرطب" الرامية إلى التعريف بالتقويم الزمني لبشاير المناصيف والرطب، أن ثمار رطب الشيشي تبدأ في النضج من منتصف شهر يونيو، ويُستهلك رطباً وتمراً على حدٍّ سواء.

وأشار المركز إلى أن رطب الشيشي يتميز بحجمه المتوسط إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة المدينة منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 17 ساعة