حقق رطب الشيشي إقبالاً واسعاً من المستهلكين في أسواق التمور المحلية، مع باكورة موسم بشاير الرطب، بوصفه أحد أجود أصناف الرطب السعودي، بفضل مذاقه الحلو وقوامه الطري ووفرة إنتاجه، مما أكسبه شعبية كبيرة في الأوساط الاستهلاكية.
وأوضح المركز الوطني للنخيل والتمور، ضمن حملته "بشاير الرطب" الرامية إلى التعريف بالتقويم الزمني لبشاير المناصيف والرطب، أن ثمار رطب الشيشي تبدأ في النضج من منتصف شهر يونيو، ويُستهلك رطباً وتمراً على حدٍّ سواء.
وأشار المركز إلى أن رطب الشيشي يتميز بحجمه المتوسط إلى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق
