تدشين محطة ركاب قطار الاتحاد في أبوظبي.. أولى الرحلات تنطلق بعد أيام شاهد مقاطع فيديو ذات صلة (CNN)-- شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة تدشين محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وفقًا لما أعلن عنه الموقع الرسمي لمكتب أبوظبي الإعلامي، الثلاثاء.
ويبدأ بذلك فصل جديد من برنامج الإمارات للسكك الحديدية (قطار الاتحاد) بعد أقل من خمس سنوات من إعلان البلاد عن هذا المشروع في عام 2021.
وقال ولي عهد أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان إنّ المشروع سيعمل على تعزيز الترابط بين إمارات البلاد، ودعم النمو الاقتصادي المستدام عبر تسهيل حركة الأفراد والبضائع. كما أنّه سيفتح آفاقًا جديدة للاستثمار، والسياحة، والتنمية العمرانية.
ما هي مواعيد افتتاح محطات قطار الاتحاد؟ وبحسب مكتب أبوظبي الإعلامي، سيبدأ التشغيل التمهيدي لخدمات قطار الركاب بين محطتي أبوظبي والفجيرة اعتباراً من 30 يونيو/حزيران.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من سي ان ان بالعربية




