الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران الحالي

دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اليوم الأربعاء، الشركات والمنشآت والأفراد المترتبة عليهم مطالبات ضريبية مستحقة حتى تاريخ 31 كانون الأول 2024 إلى المبادرة بتقديم طلبات التسوية والمصالحة الضريبية والاستفادة من التسهيلات والإعفاءات المقررة، قبل انتهاء المهلة المحددة مع نهاية شهر حزيران الحالي.

وأكدت الدائرة أن لجنة التسوية والمصالحة الضريبية تواصل استقبال طلبات التسوية أو التقسيط إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للدائرة، للاستفادة من الإعفاءات والتسهيلات المقررة وفق الأسس المعتمدة، ما يساعد على تسوية الأوضاع الضريبية وإبراء الذمم المالية المترتبة عن السنوات السابقة.

وبيّنت أن طلبات التسوية تشمل مطالبات ضريبة الدخل والمبيعات مهما بلغت قيمتها، بما في ذلك الملفات التي صدرت بشأنها قرارات قضائية قطعية، باستثناء القضايا المتعلقة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ ساعة
منذ 56 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
زاد الأردن الإخباري منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 15 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ ساعتين
رؤيا الإخباري منذ 6 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات