أعلنت محافظة القليوبية، أن الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، سيعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2026، في مؤتمر صحفي الساعة الواحدة والنصف ظهرا، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية.
وذلك بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، وإسلام عبد الفتاح رئيس الكنترول بالقليوبية.
هذا المحتوى مقدم من بوابة أخبار اليوم
