قال جوزيه مورينيو في تصريحاته الأخيرة عن عودته لقيادة النادي الملكي بصدق واعتزاز: "أحب ريال مدريد، وهذا هو سبب عودتي.. لا أنكر ذلك".

المزيد من سعودي سبورت

منذ 31 دقيقة
منذ 11 دقيقة
منذ ساعة
منذ 24 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
إرم سبورت منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 4 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 15 ساعة
كورة بريك منذ 13 ساعة
ملاعب منذ 7 ساعات