قال جوزيه مورينيو في تصريحاته الأخيرة عن عودته لقيادة النادي الملكي بصدق واعتزاز: "أحب ريال مدريد، وهذا هو سبب عودتي.. لا أنكر ذلك".

المزيد من سعودي سبورت

منذ 4 دقائق
منذ 58 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 14 دقيقة
منذ ساعة
إرم سبورت منذ 4 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 18 ساعة
كورة بريك منذ 13 ساعة
يلاكورة منذ 19 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 15 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط - رياضة منذ 16 ساعة