سرايا - قرر مجلس الوزراء إحالة المحافظ عمر الزيود إلى التقاعد، وذلك بناءً على طلبه.
ويأتي القرار ضمن التنقلات والإجراءات الإدارية التي أقرها المجلس خلال جلسته الأخيرة، بعد مسيرة خدمية شغل خلالها الزيود عدداً من المناصب الإدارية في القطاع العام، كان آخرها محافظاً.
ولم تُعلن الجهات الرسمية عن تفاصيل إضافية تتعلق بالقرار أو الترتيبات الإدارية اللاحقة.
إقرأ ايضاَ
هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه
