إضافة محول جديد لمحطة ماركا استعدادا لأحمال الصيف والطلب المتزايد على الكهرباء #الأردن

تفقد المدير العام لشركة الكهرباء الوطنية، سفيان البطاينة، ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، زياد السعايدة، الأربعاء، محطة تحويل ماركا (132/33 ك.ف)، للاطلاع على جاهزية المحطة للتشغيل خلال فصل الصيف وموجات الحر المتوقعة، ومستوى الأحمال على المحطة.

واستمع البطاينة والسعايدة، بحضور عدد من مساعدي المدير العام وكوادر الشركة المعنية، إلى إيجاز حول الوضع التشغيلي للمحطة، حيث سجلت خلال صيف العام الماضي أحمالا وصلت إلى (192 م.واط)، وهو حمل أعلى من الاستطاعة المركبة للمحطة البالغة (188 م.ف.أ)، مما استدعى اتخاذ إجراءات تشغيلية لضمان بقاء الأحمال ضمن الحدود الآمنة واستمرارية التزويد الكهربائي.

واستنادا إلى خطط الشركة الرامية إلى تعزيز القدرة الاستيعابية للمحطة، تم إضافة محول جديد باستطاعة (80 م.ف.أ) إلى محطة تحويل ماركا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة المملكة

منذ 8 دقائق
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 7 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات