الوكيل الإخباري-
أُدخل الفنان المصري سامي عبد الحليم إلى العناية المركزة مجدداً بعد تدهور حالته الصحية، وذلك للمرة السادسة، وفق ما أعلنته زوجته منى أبوسديرة عبر حسابها على "فيسبوك".
وطلبت أبوسديرة من محبي الفنان الدعاء له بالشفاء العاجل، في ظل الأزمة الصحية التي يمر بها منذ إصابته بجلطة دماغية قبل ثلاثة أشهر.
هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري
