إدارة الزمالك تصرف مكافأة الفوز بالدورى للاعبين قبل فترة الإعداد

حصل لاعبو الزمالك على وعد من إدارة النادى، بصرف مكافآت الفوز بلقب الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في إطار سعي الإدارة لغلق الملفات المالية العالقة وتحفيز اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتؤكد الإدارة أن الوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين يأتي ضمن خطة إعادة الاستقرار داخل الفريق.

وتُوج الزمالك بلقب الدوري المصري بعد انتهاء مباريات الجولة السابعة والأخيرة لمجموعة تحديد البطل جولة الحسم .


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
موقع صدى البلد منذ ساعتين
صحيفة الدستور المصرية منذ 9 ساعات
بوابة الأهرام منذ 13 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 15 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 17 ساعة
صحيفة الفجر منذ 13 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 10 ساعات