"النخيل والتمور": إقبال واسع من المستهلكين على رطب الشيشي مع باكورة حصاده في موسم بشاير الرطب

حقق رطب الشيشي إقبالًا واسعًا من قِبل المستهلكين في أسواق التمور المحلية، مع باكورة موسم بشاير الرطب؛ بصفته أحد أجود أصناف الرطب، بفضل مذاقه الحلو، وقوامه الطري، إلى جانب وفرة إنتاجه، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة وسط المستهلكين خلال الموسم.

وأوضح المركز الوطني للنخيل والتمور، ضمن حملة "بشاير الرطب" التي أطلقها للتعريف بالتقويم الزمني لبشاير المناصيف والرطب، أن ثمار رطب الشيشي تبدأ في النضج من منتصف شهر يونيو، ويُستهلك رطبًا وتمرًا، ويتفاوت حجمه من المتوسط إلى الكبير، وله شكل أسطواني طويل،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة عاجل منذ 4 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 17 ساعة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعة
صحيفة عاجل منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 22 ساعة