اعتمد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026، بنسبة نجاح بلغت 73.46% على مستوى المحافظة، وذلك عقب الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة النهائية ورصد الدرجات.
وجاء اعتماد النتيجة بعد استكمال أعمال الكنترولات بمختلف الإدارات التعليمية، والتأكد من دقة رصد الدرجات ومراجعتها لضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا قبل إعلان النتائج رسميًا.
كما تم إعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، حيث قدم المحافظ التهنئة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
