قال زياد قاسم، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من العريش، إنه لم يُسمح اليوم باستقبال دفعة جديدة من المرضى والمصابين والجرحى، كما لم يُسمح أيضًا بعودة دفعة من الفلسطينيين إلى قطاع غزة ممن أنهوا رحلة علاجهم خارج القطاع.
وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي خالد عاشور، على قناة القاهرة الإخبارية، أن هذا الأمر يعرض حياة الآلاف من المرضى والمصابين والجرحى داخل القطاع لخطر كبير، إذ إن هناك أكثر من 20 ألف فلسطيني بحاجة ملحة إلى الخروج لتلقي العلاج خارج القطاع، وإلى الإجلاء الفوري للحصول على الرعاية الطبية اللازمة.
وأوضح أن يأتي ذلك في ظل استمرار الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة، وهو ما يزيد من معاناة المرضى والمصابين ويهدد حياتهم بشكل مباشر.
وأشار إلى أنه بالعودة إلى القافلة التي أطلقها اليوم الهلال الأحمر المصري، وهي القافلة رقم 220 ضمن سلسلة قوافل "زاد العزة" المتجهة من مصر إلى غزة، فقد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
