تحيى دار الأوبرا ذكرى رحيل الموسيقار محمد الموجي، في السابعة والنصف مساء الجمعة 26 يونيو على المسرح الكبير.
يقود الحفل المايسترو الدكتور محمد الموجي، ويضم مجموعة من الألحان الخالدة التى تغنى بها كبار المطربين.
الحفل أداء كل من: محمد الطوخي، أحمد عفت، رضوى سعيد، نهى حافظ، فرح الموجي، حنان الخولي، أنغام مصطفى.
تأتى الأمسية استمرارا لجهود دار الأوبرا الرامية إلى إعادة إحياء سيرة أمراء النغم وصون التراث الموسيقي المصري والعربي، وتقديم إبداعات رواد الطرب واللحن للأجيال الجديدة بأسلوب يرسخ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا
