تنشر "بوابة أخبار اليوم"، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية لعام ٢٠٢٦. واعتمد الدكتور حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2026.
فيما قام المحافظ بتهنئة الطلاب الأوائل وتهنئتهم هاتفيًا، إلى جانب الكشف عن نسبة النجاح العامة للنتيجة.
وأشارت مؤشرات أعمال التصحيح والكنترول إلى أن نسبة النجاح هذا العام تجاوزت 80%، فيما حصل أكثر من 50 طالبًا وطالبة على الدرجة النهائية، مع تفوق ملحوظ للطالبات على الطلاب.
ووفقًا لمؤشرات مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جاءت إدارات بنها وطوخ والخصوص في مقدمة الإدارات التعليمية من حيث نسب النجاح.
وأكدت المديرية انتهاء أعمال التصحيح ورصد وتجميع الدرجات لجميع مواد الشهادة الإعدادية، مع الانتهاء من المراجعة النهائية للنتائج تمهيدًا لاعتمادها رسميًا وإعلانها.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة أخبار اليوم
