رئيس مياه القناة: إعادة تأهيل وصيانة المحابس لتعظيم الاستفادة من المخلفات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الإربعاء، إعادة تأهيل وصيانة المحابس والطلمبات من المرتجعات " الخردة" بالجهود الذاتية في الورشة المركزية، وذلك لتخدم " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، في إطار توجيهات المهندس مصطفي الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ترشيد النفقات والاستغلال الأمثل للاصول ؤتعظيم الاستفادة بكافة الأدوات والخامات، والموارد المتاحة.

وأكد اللواء أ ح مهندس أحمد رمضان رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، علي إعادة تأهيل وصيانة المحابس والطلمبات، وذلك عن طريق الاستفادة من المخلفات ونواتج المخازن واعادة تصنيع القديم والتالف منها " الخردة" واستغلال الموارد فى تصنيع محابس جديدة صالحة للاستخدام، وتنمية الموارد الذاتية، لتدخل الخدمة وتعمل في محافظات " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، مما يساهم في توفير شراء محابس جديدة.

وقال اللواء أحمد رمضان، ان تم الانتهاء من تأهيل وصيانة عدد كبير من المحابس منها محابس عدم رجوع " هيدروليكى، ومحابس سكينه، ومحابس فراشة بأقطار مختلفة، لافتا أننا نعمل علي أستغلال المحابس المخزنة " المستعملة والكُهنة" وإعادة تأهيلها للتشغيل ورفع كفاءتها في الورشة المركزية لشركة محافظات القناة،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة الفجر منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 16 ساعة
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 20 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ 4 ساعات