في استجابة سريعة لشكاوى أهالي قرية الواصفية بمركز أبو صوير، قاد النائب سيد عبد الجليل عضو مجلس النواب تحركًا مكثفًا بالتنسيق مع مسؤولي وزارة الموارد المائية والري والوحدة المحلية، لبحث وإنهاء أزمة تضرر عدد من الأراضي الزراعية الواقعة على امتداد طريق الإسماعيلية الزقازيق، نتيجة تجمع كميات كبيرة من المياه الناتجة عن أعمال الحفر والتعميق بترعة الإسماعيلية.
وجاء التحرك عقب تلقي النائب شكاوى من المزارعين المتضررين، حيث بادر بالتواصل مع الدكتور علي الروبي، وكيل وزارة الموارد المائية والري ومدير المنطقة، لعرض تفاصيل المشكلة وتأثيراتها على الرقعة الزراعية والإنتاج الزراعي بالمنطقة.
وأبدى وكيل وزارة الري استجابة فورية، حيث انتقل بنفسه إلى موقع الشكوى لإجراء معاينة ميدانية على الطبيعة، والوقوف على أسباب المشكلة ووضع الحلول العاجلة والنهائية اللازمة لمعالجتها.
كما شهدت المعاينة الميدانية حضور الأستاذ حسني عيسى، رئيس مركز ومدينة أبو صوير، إلى جانب ممثلي الجمعية الزراعية، حيث تم بحث الإجراءات التنفيذية المطلوبة والتنسيق بين الجهات المعنية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
