انتقالي حبيل جبر يحيي مئوية الفقيد عبدالحميد السيد

احتضنت مديرية حبيل جبر بردفان في محافظة لحج، اليوم الأربعاء، فعالية تأبين لإحياء مئوية الفقيد المناضل العميد عبدالحميد علي سالم السيد، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي بالمديرية.

وثمن العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، المناقب النضالية والوطنية للفقيد، مؤكداً أن المناضل الراحل كان واحداً من أبرز القيادات الجنوبية التي سخّرت حياتها لخدمة الوطن والدفاع عن القضية الجنوبية، وظل نموذجاً في الإخلاص والعمل الوطني.

وقال إن الفقيد ترك إرثاً نضالياً كبيراً ومكانة رفيعة في أوساط أبناء ردفان والجنوب عامة، نظير أدواره الوطنية ومواقفه المشرفة في مختلف.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 7 ساعات
نافذة اليمن منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 21 ساعة