الإمارات تطرح أول إصدار من الصكوك الحكومية للأفراد

فتحت وزارة المالية الإماراتية باب الاكتتاب في الإصدار الأول من صكوك الخزينة الحكومية المخصصة للأفراد في دولة الإمارات، بقيمة تبلغ 50 مليون درهم، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

وتبدأ قنوات الاستقبال الرقمية المعتمدة في تلقي طلبات الاكتتاب وتستمر إلى غاية 30 يونيو 2026، مفسحة المجال أمام المستثمرين الأفراد من المواطنين والمقيمين للاستفادة من أداة استثمارية حكومية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتحظى بدعم حكومة دولة الإمارات.

وتتحدد مدة استحقاق هذا الإصدار الأول بسنتين، بعائد سنوي يبلغ 4.30% يجري.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 23 ساعة
عدن تايم منذ 5 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 22 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات