أمير القصيم يستقبل وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن فيصل بن سعد نائب أمير المنطقة، في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحه.

وأشاد أمير منطقة القصيم، بما يشهده قطاع الاتصالات والتقنية في المملكة من تطور متسارع، وما يحظى به من دعم غير محدود من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مما أسهم في تحقيق مستهدفات التحول الرقمي وتعزيز مكانة المملكة عالميًا في مجالات التقنية والابتكار.

وجرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بمشروعات وبرامج التحول الرقمي وتقنية المعلومات في منطقة القصيم، والجهود المبذولة لتعزيز.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة سبق منذ 20 ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 7 ساعات
اليوم - السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 9 ساعات