التقى نائب وزير الخارجية وشؤون المغتربين، مصطفى نعمان، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، سفير اليابان لدى اليمن، يوئيتشي ناكاشيما، ووفد الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) برئاسة يو إيبيساوا، الذي يزور بلادنا حالياً، ورئيس المكتب الفرعي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في عدن، عبدالمنعم مصطفى.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.
وأشاد نائب وزير الخارجية، خلال اللقاء، بالدعم السياسي والتنموي والفني الذي تقدمه الحكومة اليابانية للحكومة اليمنية،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
