"الغذاء والدواء" تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية

سرايا - أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض.

ويأتي ذلك لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر مع الطعام ونقله وتسليمه.

وأوضحت المؤسسة في بيان، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وأشارت إلى أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.

إقرأ ايضاَ


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 4 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
زاد الأردن الإخباري منذ 7 ساعات
خبرني منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
جو ٢٤ منذ ساعتين
خبرني منذ 6 ساعات