التقى معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء الركن سالم عبدالله السقطري، اليوم الثلاثاء، بديوان عام الوزارة في العاصمة عدن، المدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي "WFP" السيد الخضر دالوم، للوقوف على جوانب التعاون المشترك بين بلادنا والبرنامج، وتنفيذ عدد من المشاريع في قطاعي الزراعة والأسماك.
وجرى خلال اللقاء، الذي ضم عدداً من وكلاء الوزارة وفريق عمل برنامج الأغذية العالمي، بحث تدخلات البرنامج في المشاريع ذات الاستدامة الهادفة إلى تحسين سبل العيش للمجتمعات المحلية في اليمن، والتركيز على الانتقال من مرحلة تقديم المساعدات إلى تنفيذ مشاريع تنموية، خاصة المرتبطة بالبنى التحتية الزراعية والسمكية.
كما جرى التأكيد على أهمية أن تستهدف التدخلات القادمة تنمية الموارد الزراعية والسمكية والحيوانية في البلاد، للوصول إلى مقومات الاكتفاء الذاتي من تلك المنتجات، وتثبيت دعائم الأمن الغذائي وتحسين التغذية في ظل ظروف الحرب التي تشهدها.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
