في إطار التحركات الدبلوماسية المستمرة لتعزيز الاستقرار في المحافظات الجنوبية، شهدت العاصمة السعودية الرياض لقاءً موسعاً جمع سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن، محمد سعيد آل جابر، بالمهندس أحمد الميسري، وزير الداخلية السابق. ناقش الجانبان خلال اللقاء آليات دعم جهود التقارب بين المكونات الوطنية الجنوبية، وسبل تذليل العقبات أمام استئناف مسار الحوار الجنوبي الشامل، بما يضمن بناء رؤية وطنية موحدة تخدم تطلعات أبناء الجنوب وتحقق الأمن والاستقرار الدائم في إطار سلام شامل ومستدام. أكد السفير آل جابر خلال اللقاء حرص المملكة الدائم على دعم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث
