أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن استحداثها للجنة متخصصة لضبط جودة عمل اللجان الطبية، وذلك بهدف ترسيخ مبادئ الحوكمة الرشيدة وتعزيز العدالة في القرارات الطبية المتعلقة بالمؤمن عليهم.
وبينت المؤسسة أن هذه الخطوة تأتي امتدادا لمسيرة التحديث التي تنتهجها المؤسسة، وحرصا منها على مواكبة أفضل الممارسات المؤسسية في إدارة الملفات الطبية والتأمينية، بما يصون حقوق جميع الأطراف ويعزز الثقة المتبادلة بين المؤسسة والمؤمن عليهم.
وأوضحت المؤسسة أن اللجنة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا
