تسلّم محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، درع التقدير والعرفان من إدارة مستشفى عافية التخصصي، تقديراً لدوره البارز وجهوده المستمرة في دعم الاستثمار وتعزيز مقومات نجاحه، وما حققته المحافظة من تحسن ملحوظ في بيئة الأعمال والاستقرار الذي أسهم في استقطاب المشاريع النوعية، لاسيما في القطاع الصحي. وجاء ذلك خلال لقائه مدير عام مستشفى عافية التخصصي الدكتور عادل عبدالله قشوان، الذي استعرض أمام المحافظ مستوى التطور اللافت الذي يشهده القطاع الصحي بالمحافظة، وما تحقق من نقلة نوعية في الخدمات الطبية والتخصصية والبنية الصحية خلال السنوات الأخيرة، سواء على مستوى القطاع الحكومي أو القطاع الاستثماري الخاص. وأكد الدكتور قشوان أن محافظة شبوة تشهد مرحلة غير مسبوقة من التطور في القطاع الصحي، انعكست بصورة مباشرة على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وأسهمت في الحد من معاناتهم وتقليص الحاجة إلى السفر خارج المحافظة لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن هذا التحول جاء نتيجة توفر بيئة مستقرة ومحفزة للاستثمار وتكامل الجهود بين مختلف الجهات المعنية. كما استعرض حجم الاستثمارات التي شهدها مستشفى عافية التخصصي، والخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية التي يقدمها، إضافة إلى خططه التطويرية المستقبلية الهادفة إلى توسيع نطاق خدماته وإدخال تخصصات وتجهيزات حديثة تواكب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث
