المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي

التقى محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اليوم، قيادة نقابة المحامين اليمنيين فرع محافظة شبوة برئاسة الدكتور علي مهدي بارحمة، وعضوية الأخوة صلاح منصور محمد، مطيع عبدالله هواش، خالد صالح حبتور، عبدالله سعيد العريف، وناصر علي باعوم، لمناقشة سبل تعزيز العمل النقابي وتطوير الأداء المهني للمحامين، ودور النقابة في ترسيخ مبادئ العدالة وسيادة القانون وحماية الحقوق والحريات. وجرى خلال اللقاء استعراض أنشطة وبرامج النقابة وجهودها الرامية إلى الارتقاء بالعمل النقابي وتطوير قدرات المحامين وتعزيز إسهامهم في خدمة المجتمع، بما يعزز من دورهم كشركاء فاعلين في ترسيخ النظام والقانون ودعم مؤسسات الدولة وترسيخ قيم العمل المؤسسي. وأكد المحافظ بن الوزير أن مهنة المحاماة تمثل إحدى الدعائم الأساسية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع عدن الحدث

منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 13 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
المشهد العربي منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 11 ساعة
نافذة اليمن منذ 5 ساعات