نظّمت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، ممثلةً بإدارة الجودة بمستشفى قوى الأمن بالرياض، اليوم، فعالية توعوية بعنوان "أثر تجربة المريض".
وهدفت الفعالية إلى تعزيز ثقافة تجربة المريض لدى الممارسين الصحيين والإداريين، وإبراز أثر كل محطة في رحلة المريض منذ دخوله إلى المنشأة الصحية حتى خروجه منها، بما يسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية، ورفع مستوى التواصل، وتسهيل الوصول إلى الخدمات، وتعزيز رضا المستفيدين.
وتضمّنت الفعالية عرض عدد من تجارب المرضى، وجلسات لتبادل الخبرات واستعراض أفضل الممارسات بين الممارسين الصحيين والمنسوبين، وركنًا تعريفيًا لاستعراض رحلة المريض المتكاملة وأبرز الرسائل المرتبطة بها، منها سهولة الوصول إلى الخدمة، والتواصل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
