قتيلان في الضربة الإسرائيلية على سيارة في منطقة النبطية ف

قتل شخصان اليوم الأربعاء جراء ضربة نفّذتها مسيّرة إسرائيلية على سيارة في جنوب لبنان، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، غداة مقتل شخصين آخرين بنيران اسرائيلية، في ما اعتبره حزب الله انتهاكا لوقف إطلاق النار الصامد منذ مساء السبت.

وأفادت الوكالة بأن "شهيدين ارتقيا في استهداف مسيرة معادية لسيارة رباعية الدفع" قرب بلدة كفررمان في منطقة النبطية.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق الأربعاء استهدافه مسلحين اثنين من حزب الله، قال إنهما شكلا "تهديدا لقواتنا في منطقة تلة علي الطاهر".....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
المشهد العربي منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
نافذة اليمن منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 45 دقيقة
عدن تايم منذ 23 ساعة