انقطاع المياه عن حي شرق وغرب مدينة أسيوط لمدة 8 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن تأثر محدود ومؤقت بضعف إمداد مياه الشرب بحي غرب وحى شرق مدينة أسيوط، تزامنًا مع تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية بمحطة مياه التشيكي المرشحة بطاقة تصميمية 600 لتر/ثانية، والتي تنفذها شركة «فاين بيك»، حيث تتضمن الأعمال تنفيذ تجهيزات بغرف خلايا الجهد المتوسط وغرفة منظم الجهد، بما يستلزم فصل التيار الكهربائي عن المحطة تأمينًا وحفاظًا على سلامة العاملين أثناء تنفيذ الأعمال.

وأوضحت الشركة أن الأعمال ستبدأ اعتبارًا من الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2026، وحتى الساعة السابعة صباح غدا الخميس الموافق 25 يونيو 2026، لمدة 8 ساعات، مؤكدةً اتخاذ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 7 ساعات
بوابة الأهرام منذ 9 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
صحيفة الفجر منذ 10 ساعات