محافظ سوهاج للقيادات المحلية الجديدة: لا مكان للتقصير والأداء هو معيار البقاء

عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ونوابهم، وذلك عقب حركة التنقلات الأخيرة التي شهدتها المحافظة، بحضور السيد كمال سليمان نائب المحافظ، واللواء أ.ح أحمد السايس السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمد حلمي السكرتير العام المساعد.

وفي مستهل الاجتماع، هنأ المحافظ القيادات المحلية الجديدة، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب بذل أقصى الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق مستهدفات الدولة وخطط التنمية على أرض المحافظة.

وأكد محافظ سوهاج أن التقييم سيكون بشكل شهري ومستمر لكافة القيادات المحلية، مشددًا على أن معيار البقاء والاستمرار هو الأداء والكفاءة والقدرة على الإنجاز، وأنه لن يتم التهاون مع أي تقصير أو تجاوز، مع تحديد المسئوليات بدقة لمحاسبة المقصرين.

وأشار المحافظ إلى أن عملية اختيار القيادات الجديدة جاءت بعد دراسة دقيقة لعدد كبير من المتقدمين، وتم اختيار العناصر الأكثر كفاءة وقدرة على تحمل المسئولية، تنفيذًا لتوجهات الدولة المصرية التي تؤكد أنه لا مكان للأيدي المرتعشة، وأن المرحلة الحالية تتطلب قيادات ميدانية قادرة على اتخاذ القرار ومواجهة التحديات.

ووجه المحافظ بضرورة التعامل الفوري مع شكاوى المواطنين، وتحقيق.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
بوابة الأهرام منذ 12 ساعة
صحيفة الدستور المصرية منذ 6 ساعات
بوابة الأهرام منذ 10 ساعات
بوابة أخبار اليوم منذ 7 ساعات
موقع صدى البلد منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة
بوابة الأهرام منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة