أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم عن خوض منتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراتين وديتين أمام منتخبي ٢الكويت و عُمان ضمن برنامج الإعداد للاستحقاقات الإقليمية والقارية المقبلة. #اليمن

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم عن خوض منتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراتين وديتين أمام منتخبي الكويت وعُمان، ضمن برنامج الإعداد للاستحقاقات الإقليمية والقارية المقبلة.

وأوضح الاتحاد أن المنتخب سيخوض مباراته الودية الأولى أمام المنتخب الكويتي لكرة القدم في الكويت يوم 18 سبتمبر 2026، وذلك في إطار التحضيرات للمشاركة في كأس الخليج التي تستضيفها جدة بالمملكة السعودية خلال الفترة من 23 سبتمبر وحتى 6 أكتوبر 2026.

وأشار إلى أن المباراة الودية الثانية ستقام أمام المنتخب العُماني في مسقط بتاريخ 31 ديسمبر 2026، كخطوة تحضيرية مهمة قبل خوض منافسات كأس آسيا المقررة في مدينة جدة خلال الفترة من 7 يناير وحتى 5 فبراير 2027.

وأكد الاتحاد اليمني أن هذه المباريات تأتي ضمن خطة فنية تهدف إلى رفع جاهزية اللاعبين وتوفير احتكاك قوي مع منتخبات متقدمة، بما يسهم في ظهور المنتخب بأفضل مستوياته في البطولات القادمة.


هذا المحتوى مقدم من نافذة اليمن

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من نافذة اليمن

منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
المشهد العربي منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 23 ساعة