كشفت تقارير صحفية موقف أشرف بن شرقي لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.
وانضم أشرف بن شرقي إلى صفوف النادي الأهلي خلال يناير 2025، وحقق لقب الدوري المصري والسوبر المحلي مع القلعة الحمراء بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية.
وطبقًا لـ "راديو مارس المغرب"، أبدى أشرف بن شرقي رغبة قوية في مواصلة مسيرته مع النادي الأهلي، وطلب من الإدارة تمديد تعاقده ليشمل موسمًا رابعًا.
ويعكس طلب بن شرقي مدى اندماجه وارتياحه داخل جدران القلعة الحمراء، خاصة بعد التوافق التام بين اللاعب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
