دشن وزير الأشغال العامة والطرق المهندس حسين العقربي، ومحافظ محافظة لحج الأستاذ مراد الحالمي، اليوم، أعمال الصيانة الروتينية للطرق في محافظة لحج، بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور، وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور، وذلك بحضور نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس سامي باهرمز، والقائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عصام بصيلي.
ويأتي تدشين المشروع في إطار جهود وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق للحفاظ على شبكة الطرق ورفع كفاءتها التشغيلية، بما يسهم في تعزيز انسيابية الحركة المرورية وتسهيل تنقل المواطنين والبضائع بين مديريات.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
