ناطق وزارة الكهرباء يكشف: 300 ميجاوات بدعم سعودي ومشاريع جديدة ستُعلن قريباً

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الكهرباء محمد المسبحي أن المملكة العربية السعودية ما تزال تمثل سنداً حقيقياً لليمن في عدد من الملفات الحيوية، وفي مقدمتها قطاع الكهرباء، من خلال الدعم المستمر والمشاريع التنموية الهادفة إلى تحسين الخدمة وتعزيز البنية التحتية للطاقة.

وأوضح المسبحي أن الدعم السعودي شمل توفير الوقود لمحطات التوليد والإسهام في إنشاء محطات كهربائية بقدرة إجمالية تصل إلى 300 ميجاوات في عدن وحضرموت، إلى جانب دعم مشاريع استراتيجية أخرى تتعلق بالطاقة المتجددة وإعادة تأهيل شبكات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
موقع عدن الحدث منذ 8 ساعات
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 7 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 8 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 8 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات