الذهب يتراجع إلى أدنى مستوى في 7 أشهر

استمرت أسعار الذهب في الانخفاض اليوم الأربعاء في ظل قوة الدولار، حيث هبطت العقود الفورية إلى دون 4000 دولار للمرة الأولى منذ نوفمبر 2025. وبحلول الساعة 16:10 بتوقيت موسكو، انخفضت العقود الفورية للمعدن الأصفر بنسبة 3.04% إلى 3992.10 دولار للأونصة، فيما تراجعت العقود الآجلة للذهب بنسبة 3.07% إلى 4021.90 دولار للأونصة.

وفي تعاملات اليوم، واصل الدولار تحقيق مكاسبه وسجل أعلى مستوى في 13 شهرا مقابل العملات الرئيسية. ويأتي ذلك مع سعي المستثمرين إلى الاحتماء من مخاطر موجة بيع لأسهم شركات التكنولوجيا والاستعداد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ 8 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 23 ساعة
قناة السومرية منذ 6 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 20 ساعة
قناة الفلوجة منذ 23 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 10 ساعات
وكالة وطن للأنباء - العراق منذ 6 ساعات
قناة السومرية منذ 10 ساعات