خيّم شبح سعيد الناصري، الرئيس السابق لنادي الوداد البيضاوي المتابع على خلفية ملف تاجر المخدرات الدولي المعروف باسم “إسكوبار الصحراء”، على دورة مجلس مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء.
وعرفت الجلسة العادية لمجلس مقاطعة سيدي بليوط، التي عقدت صباح اليوم الأربعاء، الإبقاء على اسم سعيد الناصري عضو المجلس ضمن الأعضاء الحاضرين.
وبالرغم من أن سعيد الناصري متابع في حالة اعتقال وتغيب عن جل الدورات منذ بداية الولاية الانتدابية، فإن المجلس، الذي ترأسه كنزة الشرايبي، لم يقدم على إقالة العضو سابق الذكر كما ينص على ذلك القانون التنظيمي رقم 14-113 المتعلق بالجماعات.
ووضعت مقاطعة سيدي بليوط كرسيا خاصا بسعيد الناصري، الذي كان يشغل رئيسا لمجلس عمالة الدار البيضاء، دون تنفيذ إجراءات العزل التي ينص عليها القانون التنظيمي سالف الذكر.
وتنص المادة السابعة والستون من هذا القانون على أنه “يعتبر حضور أعضاء مجلس الجماعة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هسبريس
