ناجي الشهابي: زيادة المعاشات تؤكد انحياز الدولة للمواطن

أشاد ناجي الشهابي، عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب الجيل الديمقراطي، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة المعاشات اعتبارًا من الأول من يوليو 2026، مؤكدًا أن القرار يعكس استمرار توجه الدولة نحو تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر احتياجًا في ظل التحديات الاقتصادية العالمية.

The Abandoned Village - Sand Invasion

% Buffered

00:00 / 00:00

وأوضح الشهابي أن القيادة السياسية تضع المواطن المصري في مقدمة أولوياتها، وهو ما يظهر بوضوح من خلال القرارات المتتالية التي تستهدف تحسين مستوى المعيشة وتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية، خاصة أصحاب المعاشات الذين يمثلون شريحة مهمة من المجتمع.

وأشار إلى أن زيادة المعاشات تأتي في توقيت بالغ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة اليوم السابع

منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 4 ساعات
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
صحيفة الفجر منذ 17 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات
بوابة الأهرام منذ 6 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات