وزير الزراعة والري والثروة السمكية يدشن العمل بالمحجر البيطري في عدن

دشّن وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، اليوم، العمل بالمحجر البيطري في منطقة دكة الكباش في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك ضمن مشروع "التأهب والاستجابة للجوائح في اليمن"، الممول من صندوق الوقاية من الجوائح، والمنفذ بالشراكة مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو).

وتضمّن المحجر الذي جرى إعادة تأهيله وتطويره، أكثر 17 حظيرة لاستقبال الحيوانات، إلى جانب مرافق إدارية وفنية، ومختبر أولي لأخذ العينات وإجراء الفحوصات الأولية قبل إحالتها إلى المختبر المركزي التابع للإدارة العامة للصحة الحيوانية وسلامة الغذاء.

وأشار الوزير السقطري، إلى أن افتتاح المحجر البيطري، يمثل إنجازاً مهماً يندرج ضمن الجهود الرامية إلى تطوير.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
عدن تايم منذ 8 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
المشهد العربي منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 23 ساعة
نافذة اليمن منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
موقع عدن الحدث منذ 7 ساعات