مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 25 ألف وجبة ساخنة على أهالي غزة. استفاد من المساعدات 25 ألف شخص ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني. المبادرة تأتي امتداداً للدعم الإنساني السعودي المتواصل للفلسطينيين

وزّع المطبخ المركزي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 25 ألف وجبة غذائية ساخنة على الفئات الأكثر احتياجًا في وسط قطاع غزة وجنوبه، استفاد منها 25 ألف فرد، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع.

وتأتي هذه الجهود الإغاثية امتدادًا للمواقف الإنسانية الثابتة للمملكة العربية السعودية تجاه الشعب الفلسطيني، إذ يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تقديم الدعم المتواصل في مختلف الأزمات والمحن، تجسيدًا لقيم المملكة الإنسانية ورسالتها في.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة عاجل منذ 8 ساعات
اليوم - السعودية منذ 10 ساعات
صحيفة سبق منذ 9 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ ساعة
قناة الإخبارية السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 54 دقيقة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات