يستعد شباب التجمع الوطني للأحرار، لتنظيم الجامعة الصيفية التي تنعقد نهاية الأسبوع الجاري بمدينة أكادير، حيث سيتم الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق نسختها الأولى.
ومن المنتظر أن يحضر رئيس الحكومة عزيز أخنوش، هذا اللقاء الذي يعتبره مناضلو الأحرار محطة تنظيمية وفكرية مهمة ستجمع شبيبة الحزب من مختلف جهات المملكة.
تبادل الأفكار وتعزيز مشاركة الشباب
وتشكل الجامعة الصيفية فضاء للنقاش والتكوين وتبادل الأفكار وتعزيز مشاركة الشباب في صياغة التصورات المستقبلية لحزب التجمع الوطني للأحرار، وتجمع شباب الحزب من مختلف جهات المملكة للنقاش حول القضايا الراهنة والتحديات المستقبلية.
ويسعى هذا اللقاء إلى تمكين الشباب من تبادل الرؤى والأفكار حول مستقبل المغرب، مع اقتراب الانتخابات التشريعية في شتنبر المقبل، وذلك بمشاركة أطر وخبراء ومؤطرين حزبيين وسياسيين، في إطار مقاربة تشاركية هدفها مواكبة الانتقال الديمقراطي وتشبيب الحياة الحزبية وتعزيز قدرة الشباب على القيادة والمبادرة.
مسار المستقبل ومغرب الانتقال الاجتماعي
وتنظم جامعة الشباب الأحرار، في دورتها السادسة، من طرف الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، وذلك تحت شعار مسار المستقبل: التزام شبابي من أجل مغرب الانتقال الاجتماعي .
وستكون الدورة محطة جديدة تجمع شبيبة الأحرار حول قيم الالتزام والمشاركة والتأطير وتجديد التأكيد على مكانة الشباب كقوة اقتراحية وشريك أساسي في مواكبة الأوراش الإصلاحية الكبرى التي تعرفها بلادنا.
هذا المحتوى مقدم من آش نيوز
