عقد مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للطلاب بجامعة أسيوط اجتماعه اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، وذلك في إطار حرص الجامعة على دعم الطلاب غير القادرين، وتحقيق العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص بين جميع أبنائها.
وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة على أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب ورعايتهم، وتسعى إلى توفير مختلف أوجه المساعدة للطلاب المستحقين بما يضمن استكمال مسيرتهم التعليمية، موضحا أن صندوق التكافل الاجتماعي يمثل إحدى الآليات الفاعلة التي تعتمد عليها الجامعة لتعزيز مبدأ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص، من خلال تقديم الدعم اللازم للطلاب، بما يسهم في تخفيف الأعباء عنهم ويعزز من قدرتهم على التفوق والنجاح الأكاديمي.
وخلال الاجتماع، أوضح الدكتور أحمد عبدالمولى أن مجلس إدارة الصندوق وافق على كشوف إعانات الطلاب في مختلف مجالات الدعم التي يقدمها الصندوق، والتي تشمل سداد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
