لقاء يجمع المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق مع السفير السعودي محمد آل جابر السعودية اليمن صحيفة المدينة نهله الجمال

عقد المهندس أحمد بن أحمد الميسري نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية السابق لقاء مع سعادة السفير محمد آل جابر، سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن، وذلك في العاصمة السعودية الرياض، وكان اللقاء إيجابي ومثمر ويأتي في إطار اللقاءات الهادفة إلى دعم مسارات التوافق والحوار وتعزيز الاستقرار في اليمن.

وقد ناقش اللقاء جملة من القضايا السياسية المرتبطة بالمرحلة الراهنة، وفي مقدمتها الترتيبات الجارية لانطلاق مؤتمر الحوار الجنوبي في الرياض، والجهود المبذولة لتهيئة الأجواء السياسية لإنجاح هذا المسار بما يسهم في تعزيز الشراكة الوطنية وتوسيع دائرة التوافق بين مختلف المكونات والوصول الى حل عادل وحقيقي للقضية الجنوبية.

وأشاد المهندس أحمد الميسري.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
صحيفة عاجل منذ 9 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 20 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 12 ساعة